رحلتنا في قطر:

فكر في الاستدامة، فكر على طریقة جرینفیلدز

مبادرة نحو الترویج لمستقبل مستدام یستخدم المدخلات الزراعیة المطورة بیولوجیاً بھدف تغذیة التربة وزراعة نباتات صحیة.

تعد جرینفیلدز، وھي جزء من كونتك جلوبال جروب التي أسسھا د/بوني بیري عام ١٩٨٤ ، إحدى العلامات التجاریة الرائدة في مجال الابتكار الزراعي في العالم. فقد وسعت كونتك جلوبال جروب من نطاق تواجدھا داخل منطقة الشرق الأوسط عن طریق تأسیس كیانین ل جرینفیلدز في دولة قطر باسم "جرینفیلدز جلوبال اجریكلتشر" و"جرینفیلدز ساستینبلز".
تقدم مجموعة شركات جرینفیلدز في دولة قطر مجموعة متنوعة من الحلول الزراعیة عن طریق تزوید المزارعین بأسالیب حدیثة وعلمیة. نحن ملتزمون بخلق غدٍ أفضل من خلال المدخلات الحیویة التي تعمل على تغذیة التربة وتوفیر حلول فعالة ومناسبة ومسؤولة بیئیاً لزراعة نباتات صحیة.

العلامة التجاریة لمجموعة شركات جرینفیلدز

جرینفیلدز جلوبال اجریكلتشر:

تقدم جرینفیلدز جلوبال اجریكلتشر خدمات استشاریة في الزراعة المستدامة عن طریق توفیر حلول مبتكرة تھدف إلى إعادة ابتكار ثقافات زراعیة تقوم على تبني الممارسات التي تؤدي إلى تحسین خصوبة التربة والإنتاجیة الزراعیة.

جرینفیلدز ساستینبلز

لقد عانى كوكبنا من أسوء التجاوزات على الإطلاق من خلال الاستخدام المستمر للمواد الكیمیائیة السامة. وقد نتج عن ذلك حقن المواد الكیمیائیة في السلسة الغذائیة وتسبب في انخفاض جودة التربة وقدرتھا على الإنتاج على مدار فترة من الزمن.

وتنظر جرینفیلدز ساستینبلز إلى المیكروبات الموجودة بالفعل في التربة باعتبارھا العامل الرئیسي في تطویر مدخلات حیویة مبتكرة طبیعیة بنسبة ١٠٠ ٪ من شأنھا أن تساعد في مواجھة ھذا التحدي بشكل مسؤول ومربح من أجل غدٍ أفضل.

كونتك جلوبال أجرو ليمتد

الابتكار الذي يؤدي إلى الاستدامة وتحقيق الربح

لطالما كانت الجودة والابتكار والتعاطف تجاه الطبيعية واحترامها هي القيم الأساسية ل كونتك جلوبال أجرو ليمتد. ويعتبر مؤسس كونتك جلوبال أجرو ، د/ بينوي بيري ، خير مثال على القيادة المتميزة والالتزام نحو إحداث تحول في مجال الأمن الغذائي وإدارة سلسلة الطعام.

تحققت رؤية د/ بيري عندما تم افتتاح أول منشأة لتصنيع المدخلات الحيوية للشركة في نيجيريا .

يعد معمل كونتك جلوبال أجرو في أبوجا أول منشأة من نوعها في نيجريا معتمدة من معهد تكنولوجيا المختبرات العلمية لإجراء البحوث الزراعية ومراقبة المنتجات وتحليلها وتخميرها وتطوير كائنات دقيقة فريدة من نوعها ومفيدة في عملية الزراعة.

إننا نطور منتجات زراعية عضوية وصديقة للبيئة وفعالة ومجدية تجارياً مثل البذور الحيوية والأسمدة الحيوية والزراعة باستخدام المنتجات الحيوية لمساعدة قارة أفريقيا على تطوير مجال الزراعة لديها وضمان تحقيق الأمن الغذائي.

يمكن استخدام مجموعة منتجاتنا في جميع مراحل عملية الزراعة، بما في ذلك معالجة البذور وغمس الجذور في التربة ورش الأسمدة على سطح التربة والري بالتنقيط. ستساعد مختبراتنا على تطوير البكتيريا وتحليلها وستستخدم التكنولوجيا الحيوية من أجل تطوير نباتات محصنة ضد الضرر. وعلى أرض الواقع، يبشر هذا الأمر بالانتقال إلى استخدام ممارسات زراعية متقدمة قائمة على التكنولوجيا وصديقة للتربة وخالية من مواد التلوث الكيميائي