منتجات خالية من مواد التلوث الكيميائي
الاستفادة من التربة
زيادة الإنتاجية
الاستخدام الأمثل للموارد
الحد من انبعاثات الغازات الدفيئة
Previous
Next
رسالة رئیس مجلس الإدارة

المستقبل یدعونا لتحقیق الإنجازات

إننا نقف الیوم على أعتاب عالم جدید تسوده روح الشجاعة حیث تتطور التكنولوجیا وتنتشر بشكل ملحوظ للتصدي لمجموعة كبیرة من المشاكل التي أحدثت تأثیر على نوعیة حیاة الإنسان.

لفتت الأحداث الأخیرة لتفشي فیروس كورونا المستجد انتباھنا إلى الواقع الألیم بأنھ على الرغم من التطورات التكنولوجیة الھائلة التي حدثت، فإننا لا زالنا بحاجة إلى تحقیق المزید لبناء إطار عمل تكنولوجي قائم على الأخلاقیات والشفافیة یمكنھ التصدي بسرعة إلى التحدیات التي یواجھھا الجنس البشري.

مقرنا في

ھیئة المنطقة الحرة في قطر

سعیاً وراء تحقیق رؤیتھا بأن تصبح شركة اجري تك ذات شھرة عالمیة، أسست جرینفیلدز مقراً لھا في المنطقة الحرة بقطر مما یعمل على توفیر بنیة تحتیة متطورة مع قدرة لا مثیل لھا على التواصل العالمي.

رحلتنا في قطر:

فكر في الاستدامة، فكر على طریقة جرینفیلدز

مبادرة نحو الترویج لمستقبل مستدام یستخدم المدخلات الزراعیة المطورة بیولوجیاً بھدف تغذیة التربة وزراعة نباتات صحیة.

تعد جرینفیلدز، وھي جزء من كونتك جلوبال جروب التي أسسھا د/بوني بیري عام ١٩٨٤ ، إحدى العلامات التجاریة الرائدة في مجال الابتكار الزراعي في العالم. فقد وسعت كونتك جلوبال جروب من نطاق تواجدھا داخل منطقة الشرق الأوسط عن طریق تأسیس كیانین ل جرینفیلدز في دولة قطر باسم "جرینفیلدز جلوبال اجریكلتشر" و"جرینفیلدز ساستینبلز".

قطاعاتنا

تاریخنا

مزیج بین التكنولوجیا والتنویع والاستدامة.

في عام ١٩٨٤ ، أسس الدكتور/ بوني بیري شركة كونتك جلوبال باعتبارھا شركة متخصصة في مجال التكنولوجیا والابتكار واتخذت من لندن مقراً رئیسیاً لھا.

أدى دمج "الاتصال" بین الإنسان والتكنولوجیا إلى توسع كونتك جلوبال بشكل سریع في أفریقیا وأوروبا وأمریكا الشمالیة والشرق الأوسط.

وعلى مر السنین، قامت شركة كونتك جلوبال ببناء بنیة فوقیة رقمیة عملت على توظیفھا بفعالیة في مختلف المجالات مثل الزراعة والطاقة والسیارات وتكنولوجیا الھواتف المتحركة والتكنولوجیا المالیة والبنیة التحتیة والضیافة. وأضافت ھذه البنیة الفوقیة إلى المجموعة عنصري الاستقرار والاستدامة. وتنتشر الشركة التي اتخذت من دولة نیجریا في غرب أفریقیا محطة زراعیة لھا عبر ٦ مناطق جغرافیة سیاسیة في نیجریا، ویقع مقرھا الرئیسي في أبوجا، إقلیم العاصمة الاتحادیة، وتُنفذ الشركة عملیات واسعة النطاق في مدینة اروا، ولایة اویو، من بین أماكن أخرى.

والیوم، تعتبر جمیع ھذه المشاریع الكبرى خیر دلیل على ممارسات الإدارة المرنة باستخدام أحدث التقنیات والتي اكتسبت شركة كونتك جلوبال سمعتھا بفضلھا. وقد شھدت مسیرة شركة كونتك الرقمیة أیضاً على تجاوز الشركة للحواجز والحدود نحو تحقیق حضور حقیقي وفعال على المستوى العالمي.

عروضنا

المدخلات الحیویة

المدخلات الحیویة

More

بذور المُعینات الحیویة

بذور المُعینات الحیویة

More

العلوم الزراعیة

العلوم الزراعیة

More

Special Stories

Our campaigns get your business in front of the right people at the
right time to increase organic traffic and boost engagement.